
إعلان
إعلان

KOOORA
16 مارس 201809:49

تسود حالة من الغضب داخل أروقة الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري بقيادة حسام البدري، تجاه النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق، لعدم التزامه وتأخر انضمامه للبعثة في الجابون.
وأصبحت فرص أجاي ضعيفة في اللحاق بمباراة مونانا الجابوني، غدا السبت، في جولة الإياب لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بسبب عدم انضمامه للفريق الأحمر بعد سفره إلى نيجيريا للانضمام لمنتخب بلاده.
وأجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، اتصالات مكثفة مع أجاي طالبه فيها بسرعة انضمامه لبعثة الفريق الأحمر في الجابون.
وشدد عبد الحفيظ على أجاي بضرورة إنهاء إجراءات انضمامه لمنتخب نيجيريا في أسرع وقت ممكن، والحضور إلى الجابون للحاق ببعثة الأهلي.
واستقر الجهاز الفني على معاقبة اللاعب ماليا حال عدم لحاقه بالبعثة في الجابون.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان