وقع رئيس نادي اتحاد جدة اللواء محمد بن داخل الجهني
وقع رئيس نادي اتحاد جدة اللواء محمد بن داخل الجهني مع اللاعب عبده عطيف عقد انضمامه إلى فريق الاتحاد والذي يمتد إلى نهاية الموسم الحالي وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة سامر محضر.
وقد شارك اللاعب عبده عطيف في تدريبات الفريق الكروي الأول ظهر اليوم وسط ترحيب الجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين.
ووضع المدرب ماتياج كيك برنامجا إعداديا للاعب بعد اجتماعهما بحضور المشرف العام على الفريق جمال فرحان.