إعلان
إعلان
main-background

عبدالرحمن بن مساعد يشيد بدونيس مدرب الهلال

dpa
29 أغسطس 201514:55
koo_princeabdurahmanbinmusaad

 أشاد الأمير عبد الرحمن بن مساعد الرئيس السابق لنادي الهلال السعودي بفكر اليوناني جيوريجيوس دونيس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم.

وفاز الهلال على مضيفه الفتح 2 / 1 اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز.

وكتب عبدالرحمن بن مساعد تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) قال فيها: "مدرب الهلال متميز ويتعامل بشكل ممتاز مع المباريات أيا كانت ظروف الفريق".

وانتقد رئيس الهلال السابق أخطاء لاعبي الوسط حيث اعتبر أنها شكلت خطورة كبيرة على الفريق.

وقال بن مساعد : "طريقة المدرب مناسبة لإمكانيات الفريق .. المشكلة الوحيدة هي أن أخطاء لاعبي الوسط تشكل خطورة كبيرة وأثق أن هذا الأمر سيعالج".

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان