
إعلان
إعلان

KOOORA
09 مايو 202517:21

اشتعلت منافسة شرسة بين ثنائي جدة "الأهلي والاتحاد"، فيما يتعلق بالحصول على خدمات أحد نجوم الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويسعى الأهلي والاتحاد لتدعيم صفوفهما بضم العديد من النجوم، من أجل الاستمرار في المنافسة على تحقيق الألقاب بالموسم المقبل.
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الاتفاق تلقى 3 عروض رسمية من أندية الاتحاد والأهلي والدرعية من أجل الحصول على خدمات محمد عبدالرحمن، الظهير الأيمن للفريق".
وأوضحت أن "إدارة الاتفاق أبدت تمسكها باللاعب، وحال رحيله اشترطت الحصول على 50 مليون ريال سعودي".
ويعد عبد الرحمن (22 عاما)، أحد أبرز نجوم الاتفاق الشباب، حيث تم تصعيده للفريق الأول مطلع الموسم الماضي، حيث خاض 52 مباراة بمختلف المسابقات، قدم خلالها 3 تمريرات حاسمة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

أزمات صامتة تطفئ بريق النجوم.. هل يستغل المغرب ارتباك البرازيل؟
07:1313 يونيو 2026

من الدوحة إلى أمريكا: لماذا يبكي العالم على مونديال قطر؟
06:3813 يونيو 2026

أكثر من مجرد بطولة.. مونديال 2026 يرسم مستقبل المنتخب السعودي
07:0213 يونيو 2026

"خديعة البار كود".. كيف يملأ الفيفا مدرجات المونديال بالأشباح؟!
05:0813 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان