أكد طارق حامد لاعب وسط فريق سموحة السكندري أن الإصابة
أكد طارق حامد لاعب وسط فريق سموحة السكندري أن الإصابة التي تعرض لها في حاجبه في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه مع الأهلي بالجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولي لبطولة الدوري المصري إثر تلقيه لضربة (كوع) من حسام عاشور لاعب الأهلي، كانت مجرد احتكاك، مشيراً إلى أن لاعب الأهلي لم يقصد إيذائه.
وأشار حامد إلى عاشور قام بالاعتذار له بعد المباراة وقد تقبل الأمر تماماً لشعور بأنه لا يقصد إصابته.
كان ياسر عبد الرؤوف حكم المباراة قد اكتفى بإخراج البطاقة الصفراء لحسام عاشور بالرغم من وجوده في مكان قريب من الواقعة.