إعلان
إعلان
main-background

طارق حامد لاعب سموحة: حسام عاشور لم يقصد إيذائي

KOOORA
13 فبراير 201319:00
koo__mg_2297
أكد طارق حامد لاعب وسط فريق سموحة السكندري أن الإصابة التي تعرض لها في حاجبه في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه مع الأهلي بالجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولي لبطولة الدوري المصري إثر تلقيه لضربة (كوع) من حسام عاشور لاعب الأهلي، كانت مجرد احتكاك، مشيراً إلى أن لاعب الأهلي لم يقصد إيذائه.

وأشار حامد إلى عاشور قام بالاعتذار له بعد المباراة وقد تقبل الأمر تماماً لشعور بأنه لا يقصد إصابته.

كان ياسر عبد الرؤوف حكم المباراة قد اكتفى بإخراج البطاقة الصفراء لحسام عاشور بالرغم من وجوده في مكان قريب من الواقعة.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان