
ضمك يضم ظهير الوحدة
KOOORA
28 سبتمبر 202012:15


وقعت إدارة نادي ضمك، مساء اليوم الاثنين، عقدًا احترافيًا مع اللاعب عبد الرحمن الريو، ليمثل الفريق قادمًا من الوحدة.
وحضر مراسم التوقيع مع عبد الرحمن الريو، الأمين العام لنادي ضمك، عبد الوهاب بن دخيل.
والريو صاحب الـ26 عاما من مواليد جدة، ويلعب كظهير أيسر.
وسبق له تمثيل أندية الاتحاد والحزم والوحدة، وشارك في 6 مباريات فقط وأرسل تمريرة حاسمة، رفقة فرسان مكة بالدوري السعودي للمحترفين، في الموسم المنصرم.




