إعلان
إعلان
main-background

ضمك يسلم لاعبيه 50% فقط من رواتبهم

KOOORA
16 أبريل 202008:25
لاعبو ضمك

أعلن نادي ضمك السعودي، تخفيض رواتب لاعبيه بنسبة 50 %، لمواجهة تداعيات أزمة تفشي فيروس كورونا وما صاحبه من إجراءات احترازية بتعليق الأنشطة الرياضية.

ووفقاً للحساب الرسمي لنادي ضمك على "تويتر"، فقد سلّمت إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبونخاع مرتبات شهر مارس/آذار الماضي للجهاز الفني والطبي ولاعبين الفريق الأول بعد خصم 50% منه، وذلك بعد الاتفاق على تخفيض الرواتب خلال فترة تعليق الأنشطة الرياضية الحالية بسبب جائحة كورونا.

وثمّن مجلس إدارة النادي تجاوب الجميع، مشيرا إلى مدى وعيّهم وإدراكهم للمسؤولية وذلك في ظل الظروف التي تأتي جراء توقف الإيرادات المالية بسبب التأثير المباشر الذي أحدثه هذا الوباء.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان