
إعلان
إعلان

KOOORA
28 ديسمبر 202314:02

هز محمد محمود نجم مودرن فيوتشر، شباك الأهلي مساء اليوم الخميس، في نهائي كأس السوبر المصري المقام في الإمارات العربية المتحدة.
وسدد محمد كرة قوية ارتطمت بدفاع الأهلي وسكنت شباك الحارس مصطفى شوبير في الدقيقة 81، ثم رفض الاحتفال أمام ناديه السابق.
ولعب صاحب الـ25 عامًا في الأهلي قبل انتقاله لفيوتشر إلا أن الإصابات المتتالية بالرباط الصليبي تسببت في ابتعاده عن المباريات.
وشارك محمد محمود مع الأهلي 18 مباراة سجل خلالها هدف وحيد، بينما يعد هدف اليوم هو الأول له بقميص فيوتشر.
يشار إلى أن الأهلي تقدم بالهدف الأول عن طريق محمود كهربا، ثم أضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقتين 12 و34.
وسجل عمر سعيد الهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة 76 بعد خطأ من شوبير، ثم أضاف محمد محمود الهدف الثاني بالدقيقة 81.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

نجم في الميزان.. رونالدو يقتل شبحه ويعود للمونديال بـ7 أرقام تاريخية
15:2223 يونيو 2026

صدام رونالدو وميسي يقترب.. ماذا ينتظر البرتغال في إقصائيات المونديال؟
16:3223 يونيو 2026

حكم مباراة السعودية والرأس الأخضر.. ضرب هالاند وتوج يامال وأشعل فتنة الدوسري والعقيدي
11:5823 يونيو 2026

نيمار بين الشكوك والآمال.. نجم شبه معتزل أم مُنقذ البرازيل؟
09:5523 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان