
إعلان
إعلان

حرص محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، على توجيه رسالة وداع لزميله حازم إمام، في ظل الأنباء المنتشرة حول رحيله هذا الصيف.
وقال الونش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "شكرًا يا كابتن حازم على كل السنين والإنجازات التي حققتها إلى الزمالك".
وتابع "إن شاء الله ربنا يكرمك ويوفقك في خطوتك القادمة.. بحبك يا حازم"، وذلك في إشارة إلى رحيله أو اعتزاله كرة القدم.
وانتشرت مجموعة أنباء تفيد بأن الزمالك أبلغ قائد الفريق، حازم إمام، بالاستغناء عنه وفقًا للرؤية الفنية، على أن يتم تكريم اللاعب خلال الأيام المقبلة.
وخرج حازم إمام من حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث يتم الاعتماد بشكل أساسي على حمزة المثلوثي وسيد نيمار في الجبهة اليمنى.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

8 معايير لفض الاشتباك.. كيف يُحسم التأهل إذا تساوت منتخبات المونديال في عدد النقاط؟
10:4224 يونيو 2026

مواجهة الحسابات المعقدة.. لماذا قد لا تفضل الجزائر والنمسا تحقيق الفوز؟
12:0524 يونيو 2026

حصاد جولة المونديال: التاريخ ينحني لميسي ورونالدو.. وظهور استثنائي لصلاح وحارس مغمور
09:0124 يونيو 2026

أفضل ثوالث في المونديال.. مَن يتصارع على المقاعد الثمانية وما هي قواعد الحسم؟
11:0624 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان