
إعلان
إعلان

KOOORA
10 يونيو 202116:51

حصل صلاح محسن، مهاجم الأهلي، على جائزة نسر الشهر للاعب الأفضل في الفريق الأحمر، عن شهر مايو/آيار المنصرم.
وقال الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "لاعبنا صلاح محسن نسر شهر مايو/آيار، ننتظر منك الكثير فيما هو قادم".
وبات صلاح محسن، البديل السوبر في الأهلي، بعدما سجل في مواجهات مهمة وصعبة مثل لقاء صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، ونهضة بركان في السوبر الأفريقي.
ويعد صلاح محسن من الأوراق الرابحة للمدرب بيتسو موسيماني، ودخل اهتمامات المدير الفني، بعد فترة من الابتعاد بشكل كبير.
كما انضم صلاح محسن لمنتخب مصر الأولمبي الذي يستعد لخوض منافسات أولمبياد طوكيو.
ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه الترجي التونسي، 19 يونيو/حزيران الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان