
إعلان
إعلان

KOOORA
09 أبريل 202007:08
EPAأكد تقرير صحفي إيطالي، أن نادي روما بات على وشك الإعلان عن اتفاقية خفض الرواتب بعد اجتماع لاعبي الفريق مع جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للنادي، عبر مكالمة فيديو.
وبحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فإن روما قدم اقتراحًا أوليًا عبارة عن قطع راتب شهر مارس/ آذار الماضي بأكمله مثلما فعل نادي يوفنتوس، إلا أن اللاعبين طالبوا باقتطاع 60% فقط من الراتب الشهري.
وأضافت أن الجيالوروسي سيقتطع 80% من راتب الشهر الماضي، موضحة أن ذلك سيسمح للنادي بتوفير حوالي 9.5 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة إلى أن البوسني إيدين دجيكو، مهاجم الفريق، هو اللاعب الذي يكسب أكثر من أي لاعب آخر بالفريق، موضحة أنه سيتخلى عن 500 ألف يورو.
وختمت بأن الاتفاق يشمل الجهاز الفني على رأسهم باولو فونسيكا، المدير الفني للفريق.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان