

Reutersيعتقد الشاب كالوم تشامبيرس لاعب أرسنال الإنجليزي بأنه قد نضج كثيراً منذ أن أنضم للفريق قادماً من صفوف نادي ساوثهامتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
كالوم تشامبيرس صرح لوسائل الإعلام قائلاً: "اعتقد بأنني نضجت كثيراً، لقد عملت جيداً على أدائي، لقد شاهدت العديد من العروض واكتسبت الكثير من الخبرة، عن طريق اللعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز."
وأضاف: "اعتقد بأنني اضفت الكثير لأدائي، وذلك أمر جيد، عليّ أن أواصل العمل الجاد والتعلم خلال كل مباراة أشارك بها."
وتابع: "لديّ ثقة كبرى بقدراتي، وأمل بأن تكون الجماهير والمدير الفني سعداء بالأداء الذي أقدمه مؤخراً."
وأنهى حديثه قائلاً: "الآن عليّ مواصلة تقديم الأفضل خلال النصف الثاني من الموسم، والاستمتاع بممارسة كرة القدم."
يذكر أن كالوم تشامبيرس قد شارك في 28 مباراة وأحرز هدف وحيد مع نادي أرسنال، ضمن منافسات الموسم الحالي.
قد يعجبك أيضاً



