
إعلان
إعلان

KOOORA
21 فبراير 202405:31

أعلن نادي سول الكوري الجنوبي، اليوم الأربعاء، ضم المدافع العراقي الدولي ريبين سولاقا في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ناديه السويدي إي أف برومابوجكارنا.
ولا يُعد المدافع صاحب الـ 31 عاماً هو اللاعب العراقي الأول الذي سيرتدي قميص نادي سول؛ إذ سبقه مواطنه عباس عبيد في موسم 1996/1997.
وأوضحت تقارير صحفية عراقية أن مواطنها الذي يحمل الجنسية السويدية أيضا، سيكون رابع عراقي يحترف بالدوري الكوري الجنوبي بعد كل من: عباس عبيد، وصادق سعدون، وعلي عباس.
وشارك اللاعب الدولي مع فريقه السويدي خلال الموسم الجاري 2023/2024 في مباراة واحدة لمدة 90 دقيقة ببطولة الكأس وفاز فريقه 5-0 في أغسطس/ آب الماضي.
وانضم ريبين سولاقا للمنتخب العراقي الأول في عام 2015؛ إذ شارك بقميص أسود الرافدين حتى الآن في 30 مباراة سجل خلالها هدفا.


إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان