فتح نادي سموحة السكندري باب المفاوضات مع أحمد جلال مهاجم
فتح نادي سموحة السكندري باب المفاوضات مع أحمد جلال مهاجم الإتحاد الذي ينتهي عقده أخر الموسم ويحق له التوقيع لأي ناد منذ يناير الماضي .
وعقد شوقي غريب المدير الفني لسموحة جلسة مع اللاعب للإتفاق معه علي التعاقد مع النادي ، مستغلاً عدم جدية الإتحاد في تجديد عقد مهاجمه .
وكان عفت السادات قد عرض علي جلال التجديد للإتحاد مقابل 750 ألف جنيه دون أن يقوم بأي جهد تفاوضي لتجديد عقده .
يذكر أن ، أحمد جلال كان صاحب أزمة شهيرة بين الإسماعيلي والأهلي بعدما وقع للناديين وهو ما أدي لإيقافه لمدة عام مع منحه حق الأختيار بين الناديين ، حيث فضل اللعب للأهلي غير أنه لم يحصل علي فرصته ورحل للمصري البورسعيدي ومنه لإتحاد الشرطة ثم الإتحاد السكندري .