
إعلان
إعلان

حسين غريب
18 مارس 202016:45

كشف سعد سمير مدافع الأهلي، عن مساهمته في مساعدة 20 أسرة من متضرري فيروس كورونا الذي تسبب في إصابات وبعض حالات الوفاة داخل مصر.
وقال سعد سمير عبر فيديو مصور نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هناك أسر كثيرة تضررت من فيروس كورونا وفقدت عملها لذلك سأساهم مع إحدى الجمعيات الخيرية لتوفير نفقاتهم".
وتحدى سعد سمير في الخير زملائه بالأهلي والزمالك للمساهمة في الأمر وخص وليد سليمان وكريم نيدفيد وشريف إكرامي ومحمود علاء وطارق حامد فضلا عن محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي.
وطالب مدافع الأهلي الجماهير المصرية باتباع تعليمات وزارة الصحة والحكومة المصرية والبقاء في منازلهم لتجنب خطر فيروس كورونا.
وتوقف النشاط الرياضي في مصر بسبب كورونا بشكل مبدئي حتى مطلع أبريل/نيسان المقبل.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان