
إعلان
إعلان

KOOORA
04 يناير 202510:20

يعود لاعبو الأهلي، غدا الأحد، لخوض التدريبات، على ستاد مختار التتش، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة السنوية.
وكان الفريق الأحمر قد تدرب طوال الفترة الماضية، على ملاعب قطاع الناشئين بمدينة نصر.
وقال مصدر لكووورة "الأهلي يخسر جهود 6 لاعبين في مواجهة سموحة، المقرر لها الثلاثاء المقبل، في الدوري المصري".
وأضاف "سيغيب عن الفريق، محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ورضا سليم للإصابة، بجانب خالد عبد الفتاح للإيقاف".
وأوضح "سيخضع عمر كمال عبد الواحد لفحص طبي، بعدما غاب خلال الفترة الماضية، بسبب ورم في الركبة، نتيجة حادث سيارة تعرض له".
ومنح المدرب السويسري مارسيل كولر، راحة سلبية للاعبي الأهلي، بعد خوض مباراة شباب بلوزداد، أمس الجمعة، وانتهت بخسارة المارد الأحمر 0-1.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

أزمات صامتة تطفئ بريق النجوم.. هل يستغل المغرب ارتباك البرازيل؟
07:1313 يونيو 2026

من الدوحة إلى أمريكا: لماذا يبكي العالم على مونديال قطر؟
06:3813 يونيو 2026

أكثر من مجرد بطولة.. مونديال 2026 يرسم مستقبل المنتخب السعودي
07:0213 يونيو 2026

"خديعة البار كود".. كيف يملأ الفيفا مدرجات المونديال بالأشباح؟!
05:0813 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان