
إعلان
إعلان

KOOORA
27 سبتمبر 201809:51
EPAكشفت تقارير صحفية، عن وصول الاتحاد الإنجليزي لاتفاق مع جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب، لتجديد عقده حتى عام 2022.
وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" وفقا لوسائل إعلام إنجليزية، إلى أن ساوثجيت يستعد خلال الساعات القادمة للتوقيع على عقده الجديد، حيث سيحصل على مبلغ 3.4 مليون يورو سنويا، لمدة 4 سنوات مقبلة.
ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد اليوم الخميس عن هذا الاتفاق، كما يمكن أن يوافق على بيع إستاد ويمبلي لرجل الأعمال شهيد خان، مالك فولهام وجاكسونفيل.
وتولي ذو الـ 48 عاما مسؤولية تدريب إنجلترا تحت 21 عاما بعام 2013، ثم قاد المنتخب الأول بصفة مؤقتة عام 2016.
واستطاع الدولي الإنجليزي السابق قيادة منتخب الأسود الثلاثة لتقديم مستوى مميز في مونديال روسيا 2018، والوصول إلى المربع الذهبي لأول مرة منذ مونديال 1990 بإيطاليا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان



