
إعلان
إعلان

رامي ندا
08 نوفمبر 201705:37

تأجَّل وصول التونسي أحمد العكايشي مهاجم الاتحاد، إلى مدينة جدة، حتى غدٍ الخميس؛ بسبب ظروف عائلية تتمثل في مرض زوجته.
كان من المفترض أن يصل العكايشي عصر أمس الثلاثاء، عقب استبعاده من قائمة منتخب بلاده، التي ستواجه ليبيا في ختام مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
وتقرر أن يخوض الفريق الأول باتحاد جدة، مباراة ودية مع الفريق الأوليمبي بالنادي غدًا الخميس ضمن تحضيراته للقاء الشباب 17 نوفمبر/تشرين ثان الجاري بالجولة العاشرة من الدوري.
وفضَّل سييرا عدم لعب مباراة ودية مع أحد الفرق لعدم جدواها في ظل ابتعاد عدد كبير من اللاعبين الفترة الحالية، ولاكتشاف بعض العناصر التي قد يلجأ إليها في المباريات المقبلة نظرًا لكثرة الإصابات بالفريق.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان