
إعلان
إعلان

منعم بلمقدم
20 يناير 201908:17

أوضح زهير لعروبي، المنضم حديثًا للمغرب التطواني، سبب مغادرته لنادي أحد السعودي في منتصف الموسم.
واعترف الحارس، في تصريحات تلفزيونية، أن مغادرته لأحد كانت بسبب خوفه من الهبوط مع الفريق.
وقال: "راض إلى حد ما عن تجربتي الاحترافية، فرغم استقبالي للعديد من الأهداف، ولكن ذلك يعود إلى أن النادي متواضع ولا أتحمل كامل المسؤولية بمفردي".
وأضاف: "حين حصلت على العرض وافقت للتواجد في المدينة المنورة، وبعد التجربة أيقنت أن الفريق مرشح قوي للهبوط، ولم أرغب أن يسجل التاريخ أنني هبطت للدوري الثاني أو كنت أحد أسباب ذلك".
وأتم: "قبل التوقيع مع المغرب التطواني كانت أمامي فرص للانضمام إلى العديد من الأندية، ولكنني اخترت عرض التطواني، لاقتناعي به وبسبب شغف جماهيره باللعبة، والفريق سيكون في حالة أفضل خلال الفترة المقبلة".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان