
إعلان
إعلان

KOOORA
16 نوفمبر 202408:03

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف"، اليوم السبت، إعفاء لاعب خط الوسط، راميز زروقي، من مواصلة المعسكر الإعدادي، الذي يخوضه المحاربون حاليا بالمركز الوطني التقني لتحضير المنتخبات، في سيدي موسى.
وذكر الاتحاد الجزائري في بيان، عبر موقعه الرسمي، أن إعفاء زروقي جاء بسبب تراكم البطاقات، مما يعني غيابه عن مباراة الخضر القادمة بداعي العقوبة.
وتلقى زروقي بطاقة صفراء، مع نهاية المباراة الأخيرة للمنتخب الجزائري ضد غينيا الاستوائية (0-0)، بعدما دخل في مشادة كلامية مع أحد لاعبي الخصم، قبل أن يتطور النقاش إلى اشتباك بالأيدي.
ويخوض رفاق رياض محرز، غدا الأحد، مباراة الجولة السادسة والأخيرة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025، على ملعب حسين آيت أحمد بتيزي وزو، ضد منتخب ليبيريا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

8 معايير لفض الاشتباك.. كيف يُحسم التأهل إذا تساوت منتخبات المونديال في عدد النقاط؟
10:4224 يونيو 2026

مواجهة الحسابات المعقدة.. لماذا قد لا تفضل الجزائر والنمسا تحقيق الفوز؟
12:0524 يونيو 2026

حصاد جولة المونديال: التاريخ ينحني لميسي ورونالدو.. وظهور استثنائي لصلاح وحارس مغمور
09:0124 يونيو 2026

أفضل ثوالث في المونديال.. مَن يتصارع على المقاعد الثمانية وما هي قواعد الحسم؟
11:0624 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان