


أشاد صالح أبو نخاع رئيس نادي ضمك، بأداء لاعبيه بعد المستوى والنتيجة المميزة أمام ضيفه الهلال.
وتعثر نادي الهلال بالتعادل الإيجابي أمام ضمك بنتيجة (1-1)، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الـ 22 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.
وقال أبو نخاع في تصريحات للقناة الرياضية السعودية "أن تحقق التعادل أمام المتصدر والوصيف، فأنت فريق محترم وقوي وثقيل يستحق البقاء في الدوري السعودي للمحترفين".
وأضاف "الظروف أجبرتنا على ارتكاب الأخطاء في بداية الموسم، نعترف بأخطائنا".
وأشار "كنا نبحث عن استغلال أخطاء لاعبي الهلال كما حدث في هدفنا الأول، طموحنا كان الفوز لكن حصدنا نقطة ثمينة للغاية على الصعيد النفسي بالنسبة لنا".
وأتم "أنا بعيد عن الظهور الإعلامي على الرغم أن لعبتي الإعلام، مسيرتي الرياضية كانت أصعب مما أمر فيه حاليا، وكلمة الثعالب المعنى في بطن الشاعر، فالثعالب موجودة في الوسط الرياضي ولا ألتفت لهم".



