


رد فهد بن نافل رئيس الهلال السعودي، على الأنباء التي ترددت حول رحيله عن منصبه خلال الفترة المقبلة.
وأفادت تقارير صحفية بوجود تغيير في منصب رئيس الهلال، كي يتفرغ فهد بن نافل لمنصب إداري آخر بعيدًا عن الزعيم.
وبسؤاله من وسائل الإعلام حول الأمر، اكتفى فهد بن نافل بكلمة واحدة "شائعات".
وجاء تصريح فهد بن نافل عقب تتويج الهلال بلقب كأس موسم الرياض بالفوز على الغريم النصر بثنائية نظيفة مساء اليوم الخميس على ملعب المملكة أرينا.
وأضاف بن نافل، في التصريحات التي أبرزتها صحيفة الرياضية "سنواصل اللعب على المملكة أرينا، ونطالب الجماهير بالحضور ودعم الفريق من أجل تحقيق ما يتمنوه من بطولات وإنجازات".
وعن خوض مباراة الرائد المقبلة في الجولة 20 من الدوري السعودي على الملعب، رد بقوله "لا.. ونعمل للحصول على الموافقات اللازمة".
ويستضيف الهلال، نظيره الرائد يوم 18 فبراير/شباط الجاري، في إطار الجولة 20 من الدوري السعودي.



