
رئيس النصر السعودي يقدم وعدًا لجماهيره
KOOORA
05 أكتوبر 201817:05


وجه سعود آل سويلم، رئيس النصر السعودي، الشكر إلى جماهير الفريق، بعد الفوز على الحزم (5-1)، اليوم الجمعة، في دوري المحترفين.
وكتب آل سويلم، عبر حسابه على "تويتر": "فوز ثمين حصده العالمي اليوم، شكرًا لجماهيرنا العريضة على دعمها ومؤازرتها لفرسان نجد".
وتابع: "لا يزال للمشوار بقية، وأنتم سندنا جماهير الشمس، ونعدكم ببذل المزيد والمزيد".
وقد تصدر النصر الدوري مؤقتًا بـ15 نقطة، بعد انتصاره اليوم، عقب مرور 5 جولات من المسابقة.



