
إعلان
إعلان

KOOORA
23 نوفمبر 201912:31

وجه محمد القاسم رئيس التعاون، رسالة لفريقه عقب فوزه القاتل ضد مضيفه ضمك بهدفين لهدف، اليوم السبت ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال محمد القاسم عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "الحمد لله.. رغم الفوز لدينا جميعا عتاب على مستوى الفريق اليوم، كان بالإمكان تقديم مستوى أفضل".
وواصل: "أمامنا عمل كبير مع عودة الغائبين، ونحتاج دعم محبي التعاون.. ومبروك النقاط".
من جانبه، أكد علي الشايعي نائب رئيس التعاون، أهمية الانتصار الصعب خارج القواعد، اليوم، قائلا عبر حسابه على تويتر: "الحمد لله على توفيقه ... نقاط ثمينة تدفعنا لعمل مضاعف لمستقبل التعاون...".
وغرد عبدالعزيز الروضان أمين عام التعاونا: "الحمد لله.. مباراة صعبة وفقنا فيها رغم الظروف والنقص.. جمهورنا الغالي واصلوا دعمكم ومؤازرتكم...".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان