
ريجيكامب: نتطلع للظهور بشكل جيد أمام حتا
KOOORA
24 أغسطس 201916:21


أكد الروماني ريجيكامب المدير الفني لنادي الوصل، أن فريقه يطمح إلى تقديم مباراة جيدة، عندما يلتقي مع حتا، الإثنين المقبل، في إطار كأس الخليج العربي.
وقال ريجيكامب في المؤتمر الصحفي التقديمي "ندخل لقاء حتا بهدف الحصول على النقاط الثلاث، نملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، من الضروري التركيز والأداء بقوة لتحقيق الهدف المنشود".
وأضاف "لا غيابات في صفوف الوصل باستثناء علي صالح وعلي سالمين، اللاعبون يطمحون لتقديم مباراة جيدة أمام حتا".
وقال عبد الرحمن صالح لاعب الوصل "حتا فريق جيد، لكن الوصل يستهدف الحصول على النقاط الثلاث من هذه المباراة المهمة".