
إعلان
إعلان

KOOORA
02 أغسطس 201705:26
EPAأعرب الفرنسي فرانك ريبيري، جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني، عن استيائه الشديد من الهزيمة بثلاثية دون رد، أمام ليفربول الإنجليزي، مساء أمس الثلاثاء، ضمن بطولة كأس أودي الودية.
وقال ريبيري، خلال تصريحات نقلتها صحيفة بيلد "نحن نشعر بالحزن، لأن بايرن دائمًا ما يريد الفوز في كل مباراة ودية، ويجب أن نلعب كفريق واحد مرة أخرى".
وأضاف "علينا أن نرفع أيدينا لأعلى إذا لم نستطع اللعب بشكل جيد، وعلينا أن نظهر حضورنا وشخصيتنا، وأن نُغير أدائنا".
وتابع "يجب أن نسيطر بشكل أفضل، فنحن فريق دائمًا يريد اللعب للأمام، ولكن نحتاج لتحسين دفاعنا".
وأتم "نحن لم نلعب بشكل جيد أمام ليفربول، وعلينا أن نظهر رد فعل جيد أمام نابولي".
ومن المُقرر أن يواجه البافاري، فريق نابولي، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء تحديد المركز الثالث.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان