


أكد روجيرو موريس، المدير الفني لنادي النصر السعودي، أنه ليس غريبًا على "العالمي"، باعتباره مدربًا للفريق الأولمبي.
ويتولى روجيرو موريس، تدريب الفريق الأول للنصر، بصفة مؤقتة بعد إقالة البرازيلي ريكاردو جوميز.
وأكد روجيرو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشباب والنصر بدوري جميل "لدي رؤية خاصة وكاملة، وهذا سوف يساعدني على تحقيق أهدافي خلال مواجهة الغد".
وأضاف "لمست الحماس داخل لاعبي النصر، بجانب رغبتهم القوية في وقف نزيف النقاط".
وأوضح "تابعت مباراة الشباب والاتفاق الأخيرة في دوري جميل، ووقفت على نقاط قوة وضعف الشباب، التي يمكن استغلالها لتحقيق الفوز عليه".
وشدد روجيرو، على أن طريقته الفنية تختلف عن أسلوب لعب المدرب السابق جوميز، رافضاً الحديث عن مصيره مع الفريق الأول.
واختتم روجيرو، حديثه بقوله "أنا مدرب الفريق الأولمبي للنصر، وجئت للفريق الأول من أجل تحسين الأمور الفنية بشكل مؤقت".



