
إعلان
إعلان

كووورة
09 أغسطس 202514:32
Getty Imagesأعلن النادي الأهلي السعودي، مساء اليوم السبت، تعاقده مع الفرنسي إنزو ميلوت لاعب شتوتجارت الألماني.
وعلى مدار الأيام الماضية كان الأهلي في مفاوضات لضم اللاعب صاحب الـ 23 عاما، الذي يجيد في عدة مراكز هجومية: صانع اللعب والمهاجم الثاني بالإضافة للجناح الأيمن.
وقال الأهلي عبر حسابه على "إكس": "ميلوت اختارنا"، مع فيديو لوصول اللاعب إلى جدة – عبر الذكاء الاصطناعي – تضمن بعض أهدافه ولقطات تألقه.
ولعب ميلوت الموسم الماضي 43 مباراة سجل خالها 12 هدفا كما صنع 8 أهداف في 2856 دقيقة مشاركة.
ويعد صانع الألعاب الفرنسي هو رابع صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والصفقة الأجنبية الأولى، بعد التعاقد مع كل من عبد الإله الخيبري من نادي الرياض، ومحمد عبد الرحمن من نادي الاتفاق، وصالح أبو الشامات من نادي الخليج.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان