
إعلان
إعلان

KOOORA
30 أبريل 202113:31

أعلن نادي هلال القدس، ثالث دوري المحترفين الفلسطيني في الموسم المنتهي، اليوم الجمعة، تجديد عقد حارسه المميز مهدي الزعبي لموسمين إضافيين.
وجدد الزعبي عقده مع الهلال، بحضور المحامي ضياء الشويكي، رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء الإدارة عوض السلايمة ووائل صندوقة وحازم الشويكي وعدنان حجازي، ومدير الكرة حسام أبو سنينة.
وقال الشويكي إن تجديد الإدارة للحارس، جاء كمكافأة له على الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق، في الموسم الماضي.
من جهته، عبر الزعبي عن سعادته بتجديد عقده مع النادي المقدسي، مبينا حبه وارتياحه لحمل شعار هلال القدس.
ويعتبر الزعبي اللاعب السادس، الذي يجدد عقده مع الهلال مؤخرا، حيث سبقه لذلك: هاني عبد الله ومحمد عبيد وموسى فيراوي ومحمد درويش ومحمد سمار، بالإضافة لضم المهاجم موسى ترابين قادما من بلاطة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان