
إعلان
إعلان

KOOORA
30 يونيو 202406:28
EPAأصدر نابولي بيانا رسميا يعلن فيه رحيل 6 لاعبين من صفوف الفريق الأول، بنهاية عقودهم في 30 يونيو/ حزيران 2024.
وأكد فريق الجنوب رحيل البولندي بيوتر زيلينسكي، لاعب الوسط الذي سينضم مباشرة لإنتر، إلى جانب ليندر دندونكر، بيير لويجي جوليني، هوبرت إيداسياك، دييجو ديم، حامد تراوري.
وقال النادي في بيانه: "نود أن نشكر كل واحد منهم على احترافيتهم والتزامهم خلال فترة وجودهم بالنادي، نتمنى لهم كل التوفيق في مستقبلهم".
ومن بين اللاعبين الستة، كان هناك 3 معارين هم دندونكر وجوليني وتراوري، لذا، سيعودون إلى أنديتهم الأم أستون فيلا وأتالانتا وبورنموث على الترتيب.
من ناحية أخرى، يطمح أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنابولي، في تجديد فريقه، من خلال التعاقد مع لاعبين أمثال روميلو لوكاكو وأليساندرو بونجيورنو وماريو هيرموسو.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان