
إعلان
إعلان

KOOORA
07 أغسطس 202310:16
أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارا جديدا يخص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.
وقررت لجنة الانضباط منح كهربا مهلة شهرين من أجل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، والمقدرة بـ2 مليون دولار، بجانب فوائد التأخير عن السداد.
وحال عدم السداد بعد هذه المهلة، سيتم إيقاف لاعب الأهلي لمدة 6 شهور عن ممارسة أي نشاط رياضي.
كما قررت الانضباط تغريم كهربا 1000 فرانك سويسري، يسددها خلال شهر من إخطاره بقرار المهلة الجديدة (اليوم الإثنين).
كان فيفا سبق وقرر إيقاف اللاعب 6 شهور انتهت في يناير/كانون الثاني الماضي، وعاد بعدها للمشاركة وحصل على مهلة سابقة من فيفا للسداد.
وقدم الزمالك شكواه ضد اللاعب بعد رحيله إلى نادي ديسبورتيفو آفيش البرتغالي، رغم ارتباطه بعقد مع البيت الأبيض.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان