
إعلان
إعلان

منعم بلمقدم
09 سبتمبر 202210:11

حسم هشام أيت منا رئيس نادي شباب المحمدية صفقة هجومية مهمة، تم الإعلان عنها مساء اليوم الجمعة.
وضم شباب المحمدية رسميا محمود بنحليب مهاجم فريق الرجاء السابق، الذي خاض تجربة احترافية قصيرة مع فريق الأهلي بنغازي الليبي، في ختام الموسم الماضي.
وكان رئيس نادي الرجاء عزيز البدراوي قد قال قبل يومين إنه التقى بنحليب، وفتحا معا موضوع عودته للفريق، لكن بعد استشارة المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي، استقر على التراجع عن ضمه.
كما كان محمود بنحليب على طاولة الوداد في وقت سابق من الميركاتو الصيفي، قبل أن يظفر به في الأخير نادي شباب المحمدية.
وفسخ نادي الرجاء عقده مع محمود بنحليب في فبراير/ شباط الماضي، دون إعلان الأسباب.
وفي المقابل، كشف اللاعب فور انتقاله للأهلي بنغازي أن رحيله عن النادي المغربي كان "لأسباب غير رياضية".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان