
إعلان
إعلان

Andrea Longoni
02 مايو 202214:33

أعلن مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات، مساء اليوم الاثنين، إنهاء التعاقد رسميا مع أحمد سامي المدير الفني للفريق.
وأكد الموج الأزرق أنه تم فسخ التعاقد بالتراضي مع أحمد سامي، وذلك بعد الاتفاق على دفع قيمة الشرط الجزائي من جانب المدرب.
وعلم "كووورة" أن قيمة الشرط الجزائي في التعاقد بين الطرفين هو 700 ألف جنيه، وتعهد سامي بسدادهم عقب عيد الفطر المبارك.
كما أكد وليد عرفات أن مجلس إدارة سموحة بصدد الإعلان عن التعاقد مع جهاز فني جديد خلال الساعات القليلة المقبلة.
ويستعد سموحة لمواجهة بيراميدز، في السادس من الشهر الجاري، في المباراة المؤجلة ضمن مباريات الدوري الممتاز.
ويقترب مجلس الموج الأزرق من التعاقد مع عبد الحميد بسيوني مدرب غزل المحلة، وذلك بعد الخلافات بينه وبين مجلس إدارة زعيم الفلاحين.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان