
إعلان
إعلان

KOOORA
01 سبتمبر 202109:00

فسخ حمدي النقاز لاعب الترجي، اليوم، عقده مع فريق باب سويقة، بالتراضي بين الطرفين.
وكان النقاز هو من طلب فسخ العقد بسبب الانتقادات الحادة التي طالته من قبل جماهير فريقه، بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري.
وكلف إصرار النقاز على الرحيل، اللاعب، التنازل عن مبلغ 800 ألف دينار من مستحقاته.
وانضم النقاز للترجي، يوم 22 يوليو/ تموز 2020، بعقد لمدة 3 سنوات.
وفي سياق متصل، يسافر النقاز خلال الساعات المقبلة إلى القاهرة، تمهيدا لعودته للدوري المصري، بعد أن خاض هناك تجربة سابقة مع الزمالك المصري.
وكان حسين لبيب رئيس الزمالك، أكد في وقت سابق أن ناديه يتفاوض بالفعل مع النقاز، الذي وعرض التنازل عن مستحقاته المتأخرة التي تبلغ مليونًا و300 ألف دولار، بجانب خفض راتبه السنوي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان