
إعلان
إعلان

KOOORA
19 أبريل 201711:52

أعلنت إدارة الجيش الملكي تجديد عقد المدرب عزيز العامري لموسم واحد، حيث تم توقيع العقد اليوم، الأربعاء، بمقر النادي العسكري.
وجاءت هذه الخطوة بناءً على النتائج الإيجابية التي حققها العامري هذا الموسم مع الفريق العسكري في الدوري الاحترافي المغربي.
وكان العامري قد تعاقد مع الجيش خلفا للمدرب المقال عبدالمالك العزيز، ووقع عقدا إلى نهاية الموسم الحالي، ورغم أن بدايته لم تكن جيدة، إلا أنه استطاع تسجيل نتائج إيجابية، منذ مرحلة إياب الدوري.
ويحتل الجيش المركز الخامس برصيد 39 نقطة، ولم يذق طعم الهزيمة في 13 مباراة.
يشار إلى أن العامري سبق أن درب عدة أندية، كأولمبيك أسفي وشباب لحسيمة واتحاد طنجة.
يذكر أن الجيش الملكي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 39 نقطة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان