
إعلان
إعلان

حسين غريب
06 سبتمبر 202116:28

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي المصري، اليوم الاثنين، عن تعاقد ناديه مع مصطفى البدري، لاعب الإنتاج الحربي، لمدة 5 سنوات.
وأضاف توفيق أن انضمام مصطفى البدري للأهلي، يأتي وفقًا لروية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، ولجنة التخطيط، وبالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس النادي.
وأوضح أن الساعات الماضية شهدت إنهاء جميع الأمور الإدارية والمالية، مع مسؤولي الإنتاج الحربي، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين، على أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويعمل المارد الأحمر على تعزيز صفوفه بقوة، هذا الصيف، من أجل استعادة لقب الدوري المصري الممتاز، الذي خسره مؤخرا لصالح غريمه الزمالك، ومواصلة الهيمنة على لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان