
إعلان
إعلان

حسين غريب
04 يونيو 202213:23

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، اليوم السبت، انتقال أليو بادجي إلى صفوف إميان الفرنسي بصفة نهائية.
وقام أميان بتفعيل بند شراء أليو بادجي في عقد الإعارة التي قضاها اللاعب السنغالي في النادي الفرنسي لمدة عام.
وتلقى الأهلي رغبة إميان في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادجي لناديه الجديد.
ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لإميان.
وكان "كووورة" قد كشف قبل أيام قليلة أن أميان بصدد تفعيل بند الشراء والحصول على خدمات بادجي بشكل نهائي.
ونجح بادجي هذا الموسم مع أميان خلال منافسات دوري الدرجة الثانية الفرنسي، حيث سجل 14 هدفا وصنع 3 في 31 مباراة شارك فيها.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان