
إعلان
إعلان

KOOORA
07 يوليو 202402:17
اشتبك رونالد أراوخو لاعب أوروجواي، مع رافينيا جناح منتخب البرازيل، خلال مواجهة الفريقين، فجر اليوم الأحد، بربع نهائي كوبا أمريكا.
بدأت الواقعة عندما دفع اللاعب الأوروجواياني، إندريك مهاجم البرازيل وأحدث صفقات ريال مدريد، بدون كرة، ليسقطه أرضًا في الدقيقة 17.
وأشعل هذا التصرف غضب رافينيا، الذي رد بدفع أراوخو وإسقاطه على الأرض.
ولم يتفاقم الوضع أكثر بين ثنائي برشلونة، وتم استكمال المباراة بشكل طبيعي.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأكمل أوروجواي آخر 15 دقيقة منقوص العدد، بعد طرد ناهيتان نانديز بالبطاقة الحمراء المباشرة.
ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت لأوروجواي بنتيجة (4-2).
وبهذا الانتصار يعبر منتخب أوروجواي للدور نصف النهائي، ويضرب موعدًا مع كولومبيا صباح الخميس المقبل.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

انتظروهم.. شهادة فليك تحول حمزة عبد الكريم إلى سلاح الفراعنة السري في المونديال
15:2310 يونيو 2026

عرب المونديال.. عبء الأرجنتين.. "الأخضر" أسير الانتصار الوهمي
15:1510 يونيو 2026

ترامب يفضح تناقض إنفانتينو.. هل فقد الفيفا السيطرة على كأس العالم؟
03:4610 يونيو 2026

عقوبات قاسية في انتظارها.. ماذا يحدث لو انسحبت إيران من المونديال؟
11:1810 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان