إعلان
إعلان
main-background

رافينيا: التعادل أفسد فرحتى بالهدف

KOOORA
12 فبراير 201516:55
2015-02-12-04616733_epaEPA
أكد المحترف البرازيلي في صفوف نادي الشباب رافينيا أن التعادل مع الفتح أفسد فرحته بالهدف الذي أحرزه في المباراة.

وكان الشباب قد تعادل مع نظيره الفتح بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم الخميس ضمن الجولة الـ 15 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وقال رافينيا: "الشباب فريق كبير ولم نستحق التعادل وسنحاول تقديم الكثير في المباريات القادمة."

وتابع: "سعيد بهدفي في شباك الفتح ولكن حزين على إنتهاء المباراة بالتعادل."

وفي نفس السياق أوضح عبده عطيف لاعب الشباب أن هذا هو حال الساحرة المستديرة.

وقال: "سنركز في الفترة المقبلة على دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين."

ورفع الشباب رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع كما ارتفع رصيد الفتح إلى 15 نقطة في المركز التاسع.
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان