
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
23 ديسمبر 202410:37

فرضت رابطة الأندية غرامة مالية ضد نادي الزمالك قدرها 200 ألف جنيه بسبب الأحداث التي صاحبت مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الخامسة للدوري المصري.
وقررت الرابطة تغريم الزمالك بعد السباب الجماعي ضد أمين عمر حكم اللقاء بجانب حرمان كافة المشجعين بمدرجات الدرجة الثالثة جهة اليمين من حضور لقاء الاتحاد بالجولة السابعة على ملعب نادي الزمالك "ستاد القاهرة".
وقررت الرابطة إيقاف نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الزمالك مباراة وتغريمه 5 آلاف جنيه لحصوله على الإنذار الثالث.
وأخطرت الرابطة نادي سيراميكا كليوباترا بتعديل موعد مواجهة الفريق أمام المصري بالجولة السابعة للدوري لتقام في الثالثة عصراً بدلاً من الخامسة يوم 31 ديسمبر/كانون الثاني الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان