
إعلان
إعلان

KOOORA
08 أغسطس 202014:56
EPAيفقد طرفا ديربي جدة الاتحاد والأهلي، 13 لاعباً ما بين أجانب ومحليين لأسباب مختلفة في قمة الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقررة غداً الأحد.
ففي الاتحاد يتواصل غياب الخماسي، ليوناردو خيل وعبدالعزيز البيشي ومحمد الثاني وهارون كمارا، لاستمرار معاناتهم من فيروس كورونا، بالإضافة إلى المهاجم ويلفرد بوني بسبب الإصابة .
وعلى الجانب الآخر خرج الظهير الأيسر لوكاس ليما بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والنجم الشاب هيثم عسيري لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الحزم في الجولة الماضية، والجزائري يوسف بلايلي لعدم وصوله حتى الآن من بلاده.
هذا بجانب ديجانيني لإعلانه فسخ عقده من جانب واحد، ومعهم الألماني ماركو مارين ونوح الموسى وحسين المقهوي ومهند عسيري للإصابة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان