
إعلان
إعلان

KOOORA
04 أغسطس 202410:54

أعلن نادي ديالى العراقي، إتمام إجراءات التعاقد مع حارس المرمى وسام محمد، قادمًا من صفوف الحدود.
وأشار ديالى، عبر بيان رسمي صادر اليوم الأحد، إلى أن مجلس الإدارة تعاقد أيضا مع مدرب حراس المرمى علي حسين.
وكان ديالى قد أعلن أمس السبت، التعاقد مع المدافع الموريتاني بكاري أنداي، قادما من نفط الوسط، وعمر عبد الرحمن، قادما من النجف، وأنس مالك، قادما من الكرخ، بجانب تجديد عقد صديق جمال.
وسبق أن أعلن ديالى، تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة صديق حنون، الذي تأهل بالفريق للنسخة المقبلة من دوري نجوم العراق.
كما تعاقد مع المدافع حبيب عمر فوفونا، ولاعب خط الوسط علي كريم، قادما من الحدود.
يذكر أن ديالى تأهل لدوري نجوم العراق، بعد فوزه بلقب دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان