
إعلان
إعلان

KOOORA
28 يونيو 202407:48
فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، غرامة مالية على الهلال السعودي، على خلفية مباراة الفريق مع سباهان أصفهان الإيراني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
وحقق الهلال وقتها الفوز (3-1)، قبل أن يكرر نفس الانتصار إيابا.
وذكرت صحيفة "اليوم" السعودية، أن الهلال تعرض لعقوبة مالية قدرها 7 آلاف دولار، بسبب التأخر في النزول لملعب المباراة، لمدة دقيقة و30 ثانية.
وتأهل الهلال بعدها لمواجهة اتحاد جدة، ليفوز عليه بنتيجة (4-0) في مجموع مباراتي دور الثمانية، قبل أن يودع المسابقة على يد العين الإماراتي (المتوج باللقب في النهاية) من نصف النهائي، حيث خسر (4-5) في مجموع اللقاءين.
جدير بالذكر أن الهلال، هو الفريق الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال آسيا عبر التاريخ، بواقع 4 مرات.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

نجم في الميزان.. لقب "الأسوأ" يلخص ظهور رونالدو الأول بمونديال 2026
15:3417 يونيو 2026

بيرناردو ليس الأول.. نجوم تألقوا في مدرسة جوارديولا ومورينيو
09:4017 يونيو 2026

حصاد العرب في الجولة الأولى للمونديال: رباعي مبهر وهزائم منطقية وكارثة تونسية
04:5517 يونيو 2026

الملك التائه في إمبراطورية مبابي.. هل تتحول الكرة الذهبية إلى لعنة ديمبيلي الفرنسية؟
07:5417 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان