
إعلان
إعلان

KOOORA
02 يناير 202515:53

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن تحرك حاسم من إدارة الهلال السعودي، لتجديد عقد أحد النجوم، خلال الفترة المقبلة.
ويمتلك الهلال، العديد من النجوم الذين تنتهي عقودهم عقب نهاية الموسم الجاري، أمثال ياسر الشهراني والبرازيلي نيمار ومحمد كنو، وغيرهم من الأسماء اللامعة.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن إدارة الهلال فتحت ملف تجديد عقد كنو، بعد دخوله الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لناد آخر، دون الرجوع لناديه.
وأوضحت أن الإدارة ستعقد جلسة للتفاوض مع كنو، فور عودته للتدريبات مرة أخرى، حيث حصل على إجازة بسبب مشاركته مع المنتخب السعودي في كأس الخليج العربي.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن النجم السعودي يحظى باهتمام من الاتفاق، الذي يتطلع للتعاقد معه، بتوصية من المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان