
إعلان
إعلان

KOOORA
02 يناير 202515:53

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن تحرك حاسم من إدارة الهلال السعودي، لتجديد عقد أحد النجوم، خلال الفترة المقبلة.
ويمتلك الهلال، العديد من النجوم الذين تنتهي عقودهم عقب نهاية الموسم الجاري، أمثال ياسر الشهراني والبرازيلي نيمار ومحمد كنو، وغيرهم من الأسماء اللامعة.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن إدارة الهلال فتحت ملف تجديد عقد كنو، بعد دخوله الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لناد آخر، دون الرجوع لناديه.
وأوضحت أن الإدارة ستعقد جلسة للتفاوض مع كنو، فور عودته للتدريبات مرة أخرى، حيث حصل على إجازة بسبب مشاركته مع المنتخب السعودي في كأس الخليج العربي.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن النجم السعودي يحظى باهتمام من الاتفاق، الذي يتطلع للتعاقد معه، بتوصية من المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان