
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
11 يونيو 201812:10

سخر أحمد حمودي، لاعب الأهلي، اليوم الإثنين، من الانتقادات الموجهة إليه، بدعوى تراجع مستواه، مع احتمال استغناء النادي عنه.
وقال حمودي، عبر حسابه على "تويتر": "أخذت فرصًا كثيرة.. 7 مباريات من 38، تصدق فعلا كثيرة، لا صحيح 7 أشواط وليس 7 مباريات".
وتابع: "لم أكن أعرف أن ذلك كثير، لم أقدم مردودًا جيدًا؟ إذًا لماذا قيدتني في القائمة الإفريقية؟ ماذا تقول؟".
وانضم حمودي، 27 عاما، لصفوف الأهلي في يناير/كانون ثان 2017، قادما من الباطن السعودي، لكنه لم يشارك بانتظام مع المدير الفني السابق، حسام البدري.
وكان أحمد أيوب، المدرب العام السابق للأهلي، قد قال مؤخرًا إن المردود الفني لحمودي، لم يكن بالشكل المطلوب، رغم أنه كان أكثر اللاعبين حصولا على الفرصة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان