
إعلان
إعلان

KOOORA
27 أغسطس 201817:01

أشاد مدير منتخب الكويت للشباب حمد الحربي، بالمعسكر الذي أقيم مؤخرا في سلوفاكيا، الذي يأتي ضمن الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة.
وقال الحربي في تصريحات صحفية إن المعسكر حقق الأهداف المرجوة منه، حيث نجح الجهاز الفني بالارتقاء بالمستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين سواء من خلال التدريبات أو المباريات الودية الست التي خاضها الفريق هناك.
وأوضح الحربي أن المباريات الودية في المعسكر كانت بمثابة احتكاك جيد لجميع اللاعبين، خصوصا أنها كانت مع فرق متدرجة المستوى، وتضم لاعبين على مستوى عالٍ سواء محليين أو محترفين.
ووجه الحربي الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد اليوسف الصباح، واللجنة الفنية بالاتحاد على دعمهما الكامل للمنتخب والحرص على إقامة معسكر خارجي لتجهيز وإعداد اللاعبين.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان