
إعلان
إعلان

أكد أحمد حمدي لاعب وسط الزمالك، أهمية مواجهة دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد غد الأحد، على استاد القاهرة الدولي.
وقال حمدي، في تصريحات له عبر الموقع الرسمي: "الزمالك يستطيع الفصل بين البطولات التي يشارك فيها، وهناك حالة تركيز شديدة من جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في مباراة دريمز".
وأضاف: "مواجهة دريمز الغاني في مباراة الذهاب ستكون صعبة، وهدفنا واحد وهو تحقيق الفوز، لقد درسنا الفريق المنافس جيدا لتحديد نقاط القوة والضعف".
ويدخل لاعبو الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، مباراة دريمز الغاني بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق الفوز الإثنين الماضي 2-1 في لقاء القمة ضد ضيفه الأهلي، في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان