
إعلان
إعلان

المغرب ـ زياد عبداللطيف
10 ديسمبر 201809:21

ينتظر المدرب حفيظ عبدالصادق قرار إدارة الجيش الملكي، حول مستقبله مع الفريق، بعد أن قاده مؤقتا، أمس الأحد أمام الوداد، في مباراة الكلاسيكو، التي انتهت بفوز الأخير (1-0) بالجولة الـ11 من الدوري المغربي للمحترفين.
وعمل حفيظ مساعدًا للمدرب محمد فاخر، وبعد رحيل الأخير، وضع مجلس إدارة الجيش الثقة فيه، ليقود الجيش أمام الوداد.
وقال حفيظ في تصريح خاص لـ"كووورة" إنه يجهل مستقبله مع الجيش، مشيرًا إلى أن مصيره سيتحدد هذا الأسبوع.
ومن المنتظر أن تختار إدارة الجيش، مدرب الفريق الثاني، محسن بوهلال، لقيادة الفريق مؤقتا، وقد يساعده في هذه المهمة حفيظ عبدالصادق، الأمر الذي جعله ينتظر القرار هذا الأسبوع.
يشار إلى أن علاقة حفيظ عبدالصادق جيدة بمسؤولي وجمهور النادي، حيث لعب للجيش لسنوات، وأحرز معه مجوعة من الألقاب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان



