
إعلان
إعلان

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن استياء وغضب حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، من تسريب الأخبار عن طريق بعض أعضاء مجلس الإدارة.
وقال المصدر في تصريح لكووورة: "حسين لبيب غاضب من بعض أعضاء مجلس الإدارة، بسبب الظهور الإعلامي، كما أنه لاحظ تسريب قرارات مجلس الإدارة للبرامج والمواقع قبل الإعلان بشكل رسمي".
وأضاف: "حسين لبيب سيتحدث مع أعضاء المجلس بضرورة الحفاظ على سرية المعلومات، لعودة النادي إلى الاستقرار".
وقرر مجلس الزمالك إقالة أوسوريو بسبب سوء النتائج، التي كان آخرها الهزيمة من فريق زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز.
كما أعلن المجلس إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر، وخصم 25% من مستحقات فتوح و20% من صبحي، و15% من الزناري، مع عرضهم للبيع، لأسباب تأديبية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان