
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
13 يناير 202005:40

بات حسين علي نجم الزوراء جاهزا للمشاركة بعد انتهاء مرحلة التأهيل، إثر الإصابة التي تعرض لها وغيبته عن الفريق وعن بطولة الخليج 24 مع المنتخب العراقي.
وقال عضو مجلس إدارة الزوراء عبد الرحمن رشيد، لكووورة، إن علي أكمل مرحلة التأهيل البدني ودخل بشكل رسمي بتدريبات الفريق، وبات جاهزا لخوض المباريات الرسمية.
وبين أن علي لاعب مميز ومؤثر، وأن عودته للفريق ستشكل إضافة نوعية، لافتا أنه ستتم إضافته لقائمة الفريق الذي سيخوض مباراة ملحق دوري أبطال آسيا.
وأوضح أن فريق الزوراء سيغادر يوم الخميس المقبل إلى أوزبكستان للدخول بمعسكر تدريبي قصير في طشقند قبل مواجهة بونيودكور الأوزبكي، في الملحق الآسيوي.
يشار إلى أن مباراة الزوراء وبونيودكور ستقام في 22 من الشهر الجاري، في طشقند.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان